في mpara.ma نحرص على تقديم تجربة شحن موثوقة وسريعة لضمان وصول مستلزماتكم الطبية بأفضل حالة وفي أقصر وقت ممكن.
الشحن داخل المغرب
شركات الشحن:
نتعامل مع عدة شركات توصيل محلية، ونختار دائمًا الأنسب لضمان جودة الخدمة.
تكلفة الشحن:
يتم احتساب رسوم الشحن بناءً على وزن الطلبية والمنطقة الجغرافية.
لكن عموما في المدن الرئيسة ثمن الشحن 29 درهم, وخارج المدن الرئسية 35 درهما.
( هذا الشحن مدعوم من طرفنا )
الشحن المجاني:
متوفر للطلبات التي تتجاوز 450 درهم داخل المغرب.
المنتجات ذات الحجم الكبير فوق 6kg لها خصوصية خاصة بها,
تتم تحديد سعر الشحن عند الاتصال بكم, ندرس الحالة ونحدد هل يتم اضافة قيمة الشحن, أم شحن مجاني.
مدة التوصيل: من 24 إلى 72 ساعة حسب المدينة.
الشحن الدولي :
المنتجات غير السائلة: نشحن إلى معظم الدول العربية والأجنبية عبر شركات شحن موثوقة.
المنتجات السائلة: بعض القيود قد تنطبق، وسنوافيكم بالتفاصيل عند تقديم الطلب.
التكاليف والمدة:
يتم حسابها حسب الوجهة ونوع المنتج، وتُعرض لكم قبل تأكيد الشحن.
ملاحظات هامة
يتم تأكيد جميع الطلبات عبر الهاتف أو واتساب قبل شحنها.
في حالة وجود أي تأخير أو مشكلة في الشحن، سيتم إبلاغكم فورًا ومتابعة الحل المناسب.
لمزيد من المعلومات، لا تترددوا في التواصل معنا عبر واتساب أو البريد الإلكتروني.
Mpara.ma – لأن صحتكم تأتي أولاً.
تنبيه:
لا يتم شحن أي منتج قبل تأكيد الطلب الخاص بكم عبر الاتصال بكم, أو يتم ارسال لنا من طرفكم رسالة التأكيد بعد اتمام الطلب.
المنتج متوفر / غير متوفر.
بعض المنتجات يتم اظهار أنها متوفرة في المخزون ولكنها غير متوفرة لدينا
لماذا؟
من أوجه عدة أهمها:
أننا لدينا متجر واقعيا, لديه مخزون واحد, ويتم بيع المنتج في المتجر لدينا, وينفذ من الموقع, وينسى أن يتم ازالته من المخزون.
السبب الثاني:
الموقع يحمل أكثر من 10000الاف منتج يصعب ضبط كل المنتجات المتوفرة وغير المتوفرة.
ضمان حقوق الشركة:
في حال ثبوت أي تلاعب في سياسة التأكيد – كأن يأكد العميل أنه له رغبة في المنتج وعندما يصله لا يوفي بما أكد به – أو تلف متعمد في المنتج أو تلاعب في سياسة الدفع تحتفظ الشركة بحقها القانوني في اتخاذ الإجراءات اللازمة، بما في ذلك اللجوء إلى القضاء للمطالبة بالتعويضات المناسبة. نؤمن بأن الشفافية والاحترام المتبادل هما أساس التعامل، ونثق في تعاون عملائنا لضمان تجربة عادلة للجميع.
هذه السياسات لضمان حقوقنا وحقوقكم, كل منتج لم يتم اسقباله يعرضنا للخسارة المادية والمعنوية, ونحن في غنى عن هذا.
للزبون حق الغاء الطلب قبل شحن المنتج اليه ان لم يكن جادا, فلا داعي لأخذنا في اتعاب نحن في غنى عنها.
للشركة حق في مطالبة بالتعويض عن أي ضرر قد يصيبها تجاه الشخص.
هذا الفعل يعرض أتعاب سلسة من العملاء من العميل معنا في الشركة وعملاء شركة التوصيل, سلسلة تحتوي أكثر من 5 أشخاص, اضافة الى ذلك الموزع الصغير الذي كل يوم يحمل الطلب ويتصل وفي اخر المطاف يعيدها للمقر.